funtime.-22com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

funtime.-22com

للتميز عنوان

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يكفي كذبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياناس

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زعبوط
مشرف
زعبوط

المساهمات : 211

يكفي كذبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياناس Empty
مُساهمةموضوع: يكفي كذبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياناس   يكفي كذبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياناس Icon_minitimeالجمعة مايو 23, 2008 5:45 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال
بغيت اقولكم هذا الكلام
الحين مره يقولو الرسام انحرق ومره انطعن ومره مطاعم مارضت تقاطع ومره دول راح تساعد الدنمارك وترسل منتجات الدنمارك وهم ينسبونها لهم وكل هذا((((((كذب)))) واعظم كذبة يوم قالو بيحرقو القران ومع ذالك ولا وحده صارت يعني الناس يطلعون هذي الاشاعات ياخذون اثم اكثر احنى نكتفي بالمقاطعة ونوقف عمل اشاعات مالها داعي
مو كذا ازين والى وش رايكم وانا ما اقصد بكلامي اني مع الدنمارك والى احس ان الي نسويه تخلف بالعكس هذا ازين شي سويناه بس انا منقهر من الاشاعات الي مالها داعي
fuNy-girl
مديـــر المنتـــدى
مديـــر المنتـــدى
fuNy-girl

المساهمات : 421

يكفي كذبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياناس Empty
مُساهمةموضوع: رد: يكفي كذبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياناس   يكفي كذبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياناس Icon_minitimeالسبت مايو 24, 2008 7:19 am

ايه والله انت صادق بس من من المفروض انا مانكترث لهم واشاعاتهم اللي كل يوم طالعيلنا بشي وبالعكس مفروض انا ننصر رسولنا بدون ماتستنا انهم يسون شي ثاني لانهم كذا يشوفون وش ردة فعلنا ...
وحسبي الله عليهم و الله يجازيهم

ومشكوووور زعبوط
يعطيك العافية

يكفي كذبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياناس
صفحة 1 من اصل 1